mercredi 24 avril 2013

سكريبت صنع مواقع فيديو Yallaface Clone اصنع مواقع فيديو ناجح في 5 دقائق


اخيرا اقوم بمشاركة معكم سكريبت موقع Yallaface Clone، هذا السكريبت الذي يسمح لك بصنع موقع ناجح ينتشر لوحده، لن تعاني بعد اليوم لتجد الزوار مع هذا السكريبت.
يكفي ان تضيف فيديوهات جيدة في موقعك الذي صنعته بالاعتماد على سكريبت YallafaceClone والناس بعد ان تحب الفيديو سوف تضغط زر Like وبهذا سوف يقومون بدون دراية بمشاركة ذلك الفيديو مع كل اصدقائهم في موقع الفايسبوك.
تصور معي انه جاء في الاول زائر واحد وضغط زر Like وبهذا شارك الفيديو مع اصدقائه، لنفترض فقط ان 10 من اصدقائه هم من شاهدوا الفيديو وان فقط 3 منهم هم من ضغطوا Like، ف 3 الذين ضغطوا لايك سوف يجلبون لك على الاقل 30 زائر ( 10 كل واحد )، وهاته 30 زائر هناك كذلك من سوف يضغط لايك = تساوي ترافيك لن يتوقف عن مشاهدة ذلك الفيديو مدى الحياة، لسيت مبالغة وانما هي حقيقة وهذا هو سر نجاح مواقع تستعمل هذا السكريبت مثل موقع facefou.co وموقع Yallaface.com
خاصيات السكريبت
في السطور التالية سوف اذكر فقط بعض خصائص السكريبت واليكم اكتشاف باقي الخصائص بانفسكم بعد تنصيب السكريبت:
  • يمكنك تغيير كل شيء يتعلق بالموقع من واجهة التحكم /admin
  • السكريبت مهيء للربح $$$ منه يمكنك اضافة اعلانات قوقل ادسنس Google Adsense او اعلانات اي شركة تريد فقط من واجهة التحكم في الموقع /admin
  • يمكنك اضافة سكريبت احصائيات الزوار مثل Google Analytics او Histats الذي يسمح لك بمعرفة زوار موقعك، عددهم، كم صفحة يزورون، و الاجهزة التي يستعملون + من اي دولة + …. المزيد من المعلومات، فقط من واجهة التحكم في الموقع
  • اضافة فيديوهات جديدة لموقعك، والسماح للزوار باضافة فيديوهات لموقع ولكن لا تضهر الا بعد ان توافق انت على ظهورها
  • تفعيل او الغاء خاصية ان لا تسمه للزائر بمشاهدة الفيديو الا بعد الضغط على زر لايك Facebook Like
  • اضافة تصنيفات في موقعك ليتم اضافة فيديوهات تحترم تصنيفات موقعك
  • …..والمزيد من الخصائص التي اترك لكم اكتشافها
تحميل السكريبت
تحذير: انا وصديقي مبرمج السكريبت بريؤون من استعمال السكريبت فيما لا يرضي الله واسعماله في نشر محتوى لا يرضي الله كفيديوهات للكبار او موسيقى او كليبات اغاني خليعة، يمكن استعمال السكيبت لنشر فيديوهات تعليمية، اخبارية، وتائقية، ضحك و …..
*هذا السكريبت يحتوي على سطر يسمح لنا بتعقب كم من واحد يستعمل السكريبت وضعنا هذا الكود فقط لنعرف كم من موقع يستعمل السكريبت الذي وضعناه بالمجان، ان كنت لا تريد هذا فقد تم اخبارك مسبقا والمرجوا عدم تحميل السكريبت.
الان بعد ان وضعت السكريبت بالمجان ما اريده منكم فقط هو ان يتطوع بعض الاخوة ويصنعون فيديو يشرحون فيه كيفية تنصيب السكريبت + كيف يستعملون خصائص السكريبت.
السكريبت يأتي معه ملف اسمه bismillah.txt يشرح كتابة كيف يمكنك تنصيب السكريبت، ولكن اريد ان يتطوع احد الاخوة ويضع فيديو مصور بطريقة احترافية يشرح فيه باللغة العربية كيف يتم تنصيب سكريبت موقع يالافايس + فيديو اخر يشرح فيه كيف يمكن اضافة فيديو للموقع + خصائص السكريبت واحدة تلو الاخرى.
طريقة تنصيب السكريبت
1-اعطي ل /thumbs/ صلاحيات 777
2-اذهب وقم بفتح واجهة التحكم في موقعك Cpanel/Plesk او اي واجهة اخرى وقم باضافة قاعدة بيانات جديدة وبعدها ارفع عليها الملف التالي db_structure.sql
3-قم بتغير الملف التالي “application/config/database.php” وذلك بتغيير معلومات قاعدة البيانات الخاصة بك
4-قم بتغيير الملف التالي “application/config/config.php” واضف فيه عنوان موقعك والعنوان الذي يوجد به الكسريبت
5-قم بتغيير اسم هذا الملف من “htaccess.txt” الى “.htaccess” وهذا جد مهم والا لن يعمل السكريبت
المرجوا وضع السكريبت في المستند الرئيسي في الموقع حتى يعمل بشكل جيد وبدون مشاكل، مع تفادي الاستضافات المجانية لان اغلبيتها تمنع ملفات .htaccess وبالتالي السكريبت لن يعمل.
شرح طريقة تنصيب السكربت Yallaface Clone بالفيديو

1 commentaire: